×
فئات
ارشيف المدونة

نظرة عامة موجزة عن طويق

نظرة عامة موجزة عن طويق

” لدى السعوديين همة مثل جبل طويق، همة السعوديين لن تنكسر إلا إذا انهد هذا الجبل وتساوى
“. صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان

كانت هذه الكلمات مصدر إلهام لمنصة طويق.كوم السعودية للتجارة الإلكترونية متعددة البائعين و التي توفر سوق متنوع وآمن لعملائها سواء كانوا موردين أو بائعين أو مشترين لتجربة رائعة و آمنة.

يرحب موقع طويق.كوم بجميع شرائح البائعين سواء كنت تاجرًا فرديًا أو شركة صغيرة أو شركة كبيرة أو موردًا مهما كانت اغراض الانتساب الى طويق. كوم  كالتواجد الرقمي لمتجرك، أو لخفض تكلفتك مع الحد الأدنى من مخاطر عالم التجارة الإلكترونية ، أو حتى لإضافة قناة مبيعات جديدة ، فإن طويق.كومهي البيئة الخصبة التي تقدم كل ما  تحتاجه لتنمية عملك والوصول إلى جمهور أوسع  من جميع أنحاء المملكة.

المهمة: مهمتنا هي أن نكون سوقًا مركزيًا وفعالًا حيث يمكن لعدة بائعين التواصل مع العملاء لبيع منتجاتهم وخدماتهم مع توفير تجربة تسوق مريحة وسهلة الاستخدام للعملاء ، وتعزيز المنافسة العادلة والشفافية للبائعين وضمان الأمن و خصوصية جميع بيانات العملاء والبائعين.

الرؤية: تتمثل رؤيتنا في أن نكون الوجهة الرائدة للعملاء الذين يسعون إلى مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات من مختلف انواع البائعين من خلال ابتكار وتحسين منصتنا باستمرار لتقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة ومن خلال بناء سمعة من الجدارة بالثقة والموثوقية و التميز في خدمة العملاء.

القيم: تشمل قيمنا

  • توفير منصة مريحة وسهلة الاستخدام لعملائنا
  • تعزيز المنافسة العادلة والشفافية للبائعين
  • ضمان أمن وخصوصية عملائنا وموردينا
  • الابتكار والتحسين المستمر لمنصتنا
  • تقديم خدمة عملاء رائعة
  • بناء ثقافة الثقة والموثوقية لموظفينا وعملائنا وبائعينا

ما هي الفئات التي نغطيها؟

تم تصميم موقع طويق.كوم لتغطية مجموعة واسعة من الفئات بما يشمل المنتجات و الخدمات بحيث يمكن للعملاء العثور على كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد.بما يحقق رؤيتنا  لتوفير الوقت والجهد بما يضمن تلقي العميل تجربة التسوق المريحة. تتوق طويق.كوم إلى تلبية جميع جوانب حياة الشخص وتقديم حل شامل لاحتياجات التسوق الخاصة بهم.

فئات:

الصحة ، المنزل ، النقل ، الترفيه ، الأحداث ، التعليم ، المطاعم والمقاهي ، الهدايا ، التسوق ، الحيوانات الأليفة ، العائلات المنتجة ، الشركات الصغيرة ، الرحلات ، الفنادق والمنتجعات الصحية ، الأعمال ، تطبيقات التوصيل ، الجمال ، المكاتب ، الألعاب الإلكترونية

ما الذي يجعلنا فريدين من نوعنا؟

إلى جانب كسر الحدود الجغرافية للوصول إلى العملاء من جميع أنحاء المملكة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، يتميز موقع طويق.كومبما يلي:

  • التحقق من جميع مستخدمي طويق.كوم (الموردين والبائعين والمشترين) وبالتالي ضمان منصة آمنة للجميع.
  • كوننا وسيطًا موثوقًا، بعد اتمام عملية الشراء و الدفع يقوم موقع طويق.كوم بجمع المدفوعات والاحتفاظ بها في حساب ضمان حتى استلام العميل المنتج أو تلقيه الخدمة.سيضمن هذا الثقة بين طرفي الصفقة.
  • الشراكة مع جميع شركات الشحن الكبرى التي تضمن الشحن السريع إلى جميع أنحاء المملكة.

كيف ستستفيد كمورد من طويق.كوم؟

إذا كنت تتساءل كيف سيفيدك الانضمام إلى طويق.كوم كمورد ، فلدينا الإجابة:

  • زيادة الرؤية والوصول إلى قاعدة عملاء أكبر حتى تصل إلى جمهور أوسع مما يزيد مبيعاتك.
  • انخفاض التكاليف من الادخار في الإيجار إلى جميع النفقات الأخرى المتعلقة بتشغيل متجرك

ماذا نقدم لك بشكل أعمق؟

  • يوفر لك موقع طويق.كوم فريق تسويق متخصصًا سيساعدك في تلبية جميع متطلباتك التسويقية مثل إنشاء حملات تسويقية مستهدفة ، وتقديم التحليلات والرؤى وفهم سلوك العملاء وتفضيلاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم لك فريق التسويق المتخصص خيار “الترويج المميز” حيث يتم تسليط الضوء على الترويج الخاص بك من خلال وضعه في الصفحة الرئيسية لإضفاء مزيد من الظهور على المنصة ، وبالتالي زيادة احتمالية جذب انتباه العملاء والمبيعات.
  • يوفر لك موقع طويق.كوملوحة تحكم إدارية تتيح لك إدارة منتجاتك وإدارة طلباتك وتتبع أداء متجرك والتواصل مع عملائك وتخصيص متجرك بناءً على تفضيلاتك.
  • يعمل موقع طويق.كومعلى تبسيط عملية الشحن من خلال الشراكة مع العديد من شركات الشحن والتعامل مع الشحنات نيابة عنك. تضمن شراكة طويق.كوممع العديد من شركات الشحن أنه يمكنك تقديم أسعار وخيارات شحن تنافسية لعملائك. من خلال التعامل مع عملية الشحن ، نهدف إلى جعل البيع مريحًا وفعالًا قدر الإمكان ، مما يتيح لك التركيز على تنمية أعمالك.
  • يضمن لك موقع طويق.كومبيئة خالية من المتاعب لأننا نستخدم حساب ضمان للمدفوعات يوفر طريقة آمنة وفعالة للتعامل مع المبالغ المستردة. من خلال الاحتفاظ بالأموال في حساب الضمان حتى اكتمال عملية البيع ، مما يقلل النزاعات المتعلقة باسترداد المبالغ المدفوعة بشكل كبير ، مما يفيد في النهاية البائع والعميل.

كيف ستستفيد كمورد (B2B) من طويق.كوم؟

من خلال الانضمام إلى طويق.كوم، ستتمكن من الوصول إلى عملاء جدد والاستفادة من زيادة الرؤية ، مما يؤدي إلى المزيد من المبيعات والإيرادات. بالإضافة إلى أن موقع طويق.كوم يهتم بالتسويق ومعالجة الدفع والشحن ، يمكنك التركيز على عملك الأساسي وتطوير المنتجات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على رؤى وتحليلات بيانات قيّمة لتحسين عروضك وفهم عملائك بشكل أفضل. سوف تأخذ عملك إلى المستوى الأعلى!

من هم شركاء طويق.كوم؟

اسمح لنا بتقديم شركائنا الاستثنائيين في مجال الخدمات اللوجيستية. لقد اختار موقع طويق.كوم بعناية شركات الشحن الأكثر موثوقية وذات السمعة الطيبة في المملكة وعقد شراكة معها لضمان تسليم الطرود والشحنات الخاصة بك بأقصى قدر من العناية والكفاءة وفي الوقت المناسب.

كيف تتواصل معنا؟

نود أن نسمع منك ونجيب على أي أسئلة قد تكون لديك حول طويق.كوم. سواء كنت مهتمًا بالاشتراك أو تريد ببساطة معرفة المزيد ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.

يمكنك الوصول إلينا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو عن طريق ملء نموذج الاتصال الموجود على موقعنا الإلكتروني في صفحة اتصل بنا. يسعد فريقنا دائمًا بتواصلكم ونتطلع إلى تلقي رد منك قريبًا!

الموقع: www.Tuwayq.com

البريد الإلكتروني: [email protected]

الهاتف: 009661…

ماذا تنتظر؟

تسلق إلى القمة و اختر طويق.كوم!

شكرا لك

صورة Support 24/7

Support 24/7

Our team is available to answer your questions and provide assistance as soon as YOU need it, no matter what time of day it is

صورة 30 Days Return

30 Days Return

Customers are able to return their products till 30 days after delivered.

صورة Fast Shipping

Fast Shipping

With the best shipping providers, we ensure you will get your order as soon as possible.

صورة Free Delivery

Free Delivery

Check Tuwayq.com and benefit from free shipping offers.